شركة مكافحة حشرات

مكافحة القوارض

شركة مكافحة حشرات في عمان
شركة مكافحة حشرات في عمان

هل تسبب لك القوارض المشاكل في منزلك أو مكان عملك ؟

هل تعلم ما الأضرار التي من الممكن أن تتسبب بها هذه الحشرات ؟

و ماهي أساليب مكافحة هذه الحشرات و الوقاية منها ؟

تفضل القوارض بيئة محمية دافئة ، مع إمدادات منتظمة من الطعام والماء. و بيوت الحيوانات تعتبر مكاناً مثالياً لتعيش به . تتميز القوارض بأن لها أسنان قوية للغاية ويجب أن تستمر في المضغ للحفاظ عليها،حيث يساعدهم في قَضّم البلاستيك والخشب والمطاط والألمنيوم مما قد يتسبب بأضرار و خسائر كبيرة في منزلك أو منشأتك الخاصة . القوارض حشرات متسلقة وذات مرونة ممتازة وقادرة على القفز إلى ارتفاع متر واحد وأكثر من متر أفقيا .

على الرغم من ضعف البصر لديها ، إلا أن حواسها الأخرى متطورة للغاية مما يسمح للفئران بالتحرك والإختباء بسرعة وكفاءة. العديد من الأضرار التي تنجم بسبب القوارض فهي حشرات تترك ورائها الكثير من الخسائر ، فبصرف النظر عن الأعلاف التي من الممكن ان يتناولها 100 من القوارض مما قد تسبب خسائر للمزارعيين بحوالي طن من الأعلاف سنوياً ، حيث ستلوث الفئران بحوالي 10 مرات أكثر من تناولها مع بولها وفضلاتها وشعرها، مما يسبب خسائر أكبر للمزارعيين سنوياً . و أيضاً تدمر العزل (ذات الصلة في بيوت تربية الدواجن) مما يؤدي إلى تكاليف الإستبدال وزيادة تكاليف الطاقة وإنخفاض التحويلات للأعلاف ، و تدمرالمباني والأسلاك الكهربائية بداخلها وغيرها مما قد يشكل خطراً على الحرائق بالإضافة إلى تكاليف الإستبدال . و لتجنب الخسائر الفادحة نعرض عليكم طرق الوقاية قبل اللوجوء لمكافحة الحشرات بالطرق العلمية التي تحتاج الى متخصصين في مكافحة الحشرات : – يجب سد أي فتحات أو فجوات باستخدام صوف صلب أو صفائح معدنية ، لأن الفئران ستخرج من خلال الخشب أو البلاستيك أو الألومنيوم . – التخلص من أماكن التعشيش المخفية لأن القوارض ستتجنب المساحات المفتوحة والمكشوفة – قم بتخزين مخزونك من الأطعمة و غيرها في صناديق ضد القوارض أو العلب المغطاة أو ألواح معدنية مع الأغطية المجهزة بشكل وثيق . – تقليل إنسكاب المواد الغذائية وتنظيف أي أطعمة متبقية على الأرض . – تشييد الأبينة والمنازل بشكل لمنع دخول القوارض اليها وذلك من خلال بناء أسس البناء بعمق لايقل عن 2-3 قدم . ماهي الأمراض التي تنقها القوارض ؟

تحمل الجرذان حوالي 45 مرضاً يمكن نقلها إلى الماشية والإنسان ؛ بما في ذلك : – مرض الطاعون – مرض وايل -التهاب السحايا -الزحار الأميبي – داء القطط -الديدان الشريطية و غيرها الكثير من الأمراض الفتاكة .

كيف تعالج شركة OPTIMAL لمكافحة الحشرات مشكلة وجود القوارض ؟

من بعض الطرق التي تعمل عليها شركة OPTIMAL لمكافحة الحشرات للتخلص من القوراض هي محطات الطعوم: للقوارض حيث تحتوي على فتحات لدخول القوارض من خلالها و أكل الطعم الذي يكون في الداخل و هو طعم يعمل على تسمم القوارض بعد 24 ساعة لضمان أن تأكل منه باقي القوارض أيضاً ، و عندما يعمل مفعول السم يعمل على تحنيط القوارض لكي لا تخرج لها رائحة أو تتكاقر عليها حشرات أخرى . و لتتعرف أكثر على طرق مكافحة الحشرات و القوارض من المهندسيين المختصين في شركة OPTIMAL لمكافحة الحشرات ، لا تترد بالإتصال .